انستجرام

أخر الاخبار رئيسى مشاهير مصر

ياسمين عبد العزيز تضع شقيقها وائل في موقف محرج جدا

ي تعليق هو الأعنف من ياسمين عبد العزيز على شقيقها وائل، رفضت النجمة المصرية دعم شقيقها عقب تعرضها لأزمة صحية مع تلميحات بانفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، ووجهت ياسمين اتهاما لشقيقها بخيانتها مقابل سيارة فاخرة.

المنشور الذي وجهته ياسمين عبد العزيز لشقيقها- الصورة سكرين شوت من صفحتها على إنستغرام
ياسمين قامت بمشاركة خبر يتناول رسالة شقيقها وائل لدعمها عقب أزمتها الصحية والعائلية، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع انستغرام باستخدام عبارات قاسية قالت فيها: اتوكس انت ياللي بعت اختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس.

يذكر أن وائل عبد العزيز وجه رسالة مؤثرة إلى شقيقته ياسمين عبد العزيز، ردا على منشوراتها المتتالية حول معاناتها بمفردها أوجاع المرض، وأكد وائل أنه وشقيقه الأكبر خلفها ويدعماها في المرض والفرح، ونصحها بتحمل ما تعانيه الآن، ووعدها أن تمر هذه الفترة الحرجة من حياتها.

وائل نشر أول صورة له مع شقيقته ياسمين وبرفقتهما شقيقهما الأكبر الذي تحدثت عنه ياسمين أكثر من مرة أثناء محنة مرضها العام الماضي، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: يا بنتي انتي ليكي احنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله.

يذكر أن ياسمين نشرت فور عودتها من سويسرا إلى القاهرة عبر خاصية الاستوري منشورا آخر تلمح فيه لعدم وجود من يدعمها في أزمتها الصحية إلا الله وقالت: ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله.

وقبلها نشرت رسالة مؤثرة حول نفس المعنى، وافتتحتها بقوله تعالى “ولسوف يعطيك ربك فترضى”، وتابعت: الله لم يعدْك بالعطاء فقط، بل العطاء حتى الرضا، سيعوضك لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلاً.

وأضافت: سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي حملته وحدك، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها دون أن تتكلم، لأنه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به أحدًا، لأنه الله سيجبر بخاطرك وسيرضيك وسيعطيك.