انستجرام

مصر

أحمد فهمي يواصل تصوير “الميزان”

أكَّد الفنان أحمد فهمي على أَّنه يواصل تصوير مسلسل “الميزان” في شوارع مدينة السادس من أكتوبر حيث تجمعه المشاهد مع الفنان باسل خياط نافيا غنائه دويتو مع الفنانة غادة عادل خلال أحداث المسلسل على غرار أغنية “حلوة يا بلدي” التي سبق وجمعتهما في فيلم خليج نعمه.

وأشار فهمي إلى أن الأحداث في المسلسل لا تسمح بالغناء حيث يجسد شخصية مذيع وهي محامية تجمعهم مجموعة من المشاكل وبالتالي الغناء هنا ليس له ضرورة درامية وأشار فهمي إلى أنه اعتذر عن فيلم “من 30 سنة” مع أحمد السقا ومنى زكى وشريف منير في هدوء ودون أي مشاكل وأن المخرج شريف عرفه تفهم الأمر حيث وجد صعوبة في التنسيق بين مواعيد تصويره ومسلسل الميزان.

ونفى فهمي أن يكون قد أساء للجمهور المصري أو وصفه بأنه جمهور درجه ثالثة وأن هذا سبب تركيزه في الأعمال الفنية المشتركة على مستوى العالم العربي وقال فهمي: “كل ما ذكرته انني قلت أن المسلسلات اللبنانية توسع قاعدة جمهور ى في لبنان وسورية لكن في المقابل جمهور بلدي هو مهم بالنسبة لي. وعبر فهمي عن سعادته ببدء عرض حلقات مسلسل “سمرا” حيث يجسد خلال الأحداث طبيب في لجنة الإغاثة الدولية وتجمعه قصة حب مع فتاة غير التي تجسدها نادين نجيم ملكة جمال لبنان.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق