انستجرام

أخر الاخبار رئيسى مشاهير نجوم عالميين

ألبوم تايلور سويفت “Midnights” يقترب من إنجاز لم يصله له أحد سواها من قبل

وسعت تايلور سويفت أدائها القياسي في عام 2022 مع الظهور الأول لألبومها العاشر Midnights في 21 أكتوبر ، والذي تم إصداره في Republic Records / Universal Music Group. في ثمانية أسابيع فقط ، حققت Midnights أكثر من 6 ملايين وحدة معادلة للألبوم في جميع أنحاء العالم ، و 3 ملايين في الولايات المتحدة وحدها ، وعززتها في تاريخ الموسيقى باعتبارها الفنانة الوحيدة على الإطلاق التي لديها خمسة ألبومات بأكثر من مليون وحدة خلال أسبوع الإصدار. انتقل الإصدار الرائج إلى ما يقرب من 1.6 مليون خلال أسبوع ترسيمه. Midnights هو أول ألبوم يبيع أكثر من مليون ألبوم منذ عام 2015.

قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة يونيفرسال ميوزيك ، السير لوسيان غرينج: “تعد تايلور قوة إبداعية متعددة الأبعاد تضعها إنجازاتها بين أكثر الفنانين إنجازًا في تاريخ الموسيقى ، ويسعدنا ويشرفنا أن نتشارك معها في العديد من جوانب حياتها. مسار مهني مسار وظيفي.”

وقال مونتي ليبمان ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريبابليك ريكوردز ، “لقد كانت إنجازات تايلور خلال العام الماضي مذهلة للغاية! مع وجود أكثر من عشرين إنجازًا تاريخيًا حددته شركة Midnights ، فإنه من المستحيل تقريبًا أن يبيع أي فنان أكثر من ستة ملايين ألبوم في أقل من ثمانية أسابيع خلال أي عصر من أعمالنا. وتجسد هذه الإنجازات أيضًا براعة تايلور كفنان بارع وراوي القصص الذي يميز الجيل “.

حطمت الفائزة بأحد عشر مرة في GRAMMY معالم مبيعات البث المباشر والألبومات المادية والفينيل في جميع أنحاء العالم ، حيث أصبح ألبوم Midnights الذي نال استحسان النقاد هو الألبوم الأسرع مبيعًا في مسيرتها المهنية ، وأصبحت Swift أول فنانة في التاريخ تلتقط أفضل 10 ألبومات على لوحة الإعلانات الأمريكية. مخطط 100 الساخن. تمتلك تايلور سويفت 36.6 مليار تيارات مجمعة من موسيقاها و 22.4 مليون وحدة مكافئة للألبوم حتى الآن في عام 2022.

اشتهرت سويفت عالميًا بكونها واحدة من أكثر فناني أجيالها تأثيرًا ، كما تم تكريمها لعملها هذا العام كعازفة وكاتبة أغاني ومخرجة. على مدار العام ، حصلت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك: ست جوائز موسيقية أمريكية (فنان العام ، فنانة البلد ، فنانة بوب / روك ، فيديو موسيقي ، ألبوم ريفي وألبوم بوب) ، مما جعلها تتصدر القائمة كأكثر حائز على جائزة فنان في تاريخ AMA ؛ ثلاث جوائز من اختيار الناس (ألبوم العام ، أفضل فيديو موسيقي وأفضل فنانة العام) ؛ جائزة NSAI Nashville Songwriter لكاتب أغاني العقد ؛ ثلاث جوائز MTV Video Music (أفضل فيديو لهذا العام ، وأفضل مخرج ، وأفضل فيديو طويل المدى للجميع: الفيلم القصير) ، وأربع جوائز MTV EMA (أفضل فنان ، وأفضل موسيقى البوب ، وأفضل فيديو ، وأفضل فيديو طويل المدى للجميع: The فيلم قصير) ؛ أربع جوائز بيلبورد للموسيقى (أفضل فنان بيلبورد 200 ، أفضل فنان ريفي ، أفضل ألبوم ريفي نسائي وألبوم البلد الأعلى) ؛ من بين أمور أخرى.

تم ترشيح Swift أيضًا لسلسلة من الجوائز القادمة ، بما في ذلك: أربع جوائز جرامي (أغنية العام – “All Too Well (10 Minute Version) (The Short Film)” ؛ أفضل أغنية ريفية ؛ أفضل فيديو موسيقي وأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية لـ “Carolina” من الموسيقى التصويرية للصور المتحركة إلى Where The Crawdads Sing. تم أيضًا ترشيح “Carolina” مؤخرًا لجائزة Golden Globe وجائزة Critics Choice Award وجائزة Hollywood Critics Association. تم أيضًا تسمية كارولينا في قائمة الأوسكار المختصرة لأفضل الأغنية الأصلية عام 2023.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق