عادت الفنانة اللبنانية “إليسا” إلى بيروت بعد قضاء عطلتها الأسبوعية بالمدينة اليونانية أثينا، استعدادًا للمشاركة في مهرجان أعياد بيروت.
ومن ناحية أخرى، تستعد إليسا لطرح ألبومها الجديد الذي مازالت تتكتم على تفاصيله حتى الآن، في منتصف أغسطس المقبل.
وتصدرت أغنية “سهرانا يا ليل” التي طرحتها مؤخرًا ضمن ألبومها الجديد متجر “ايتيونز” العالمي، ونسب مشاهدة وصلت لملايين المشاهدة.






