انستجرام

اهم الاخبار رئيسى مصر

حقيقة مرض نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن سبب اعتذارها عن المشاركة في المسلسل الدرامي “قيد عائلي” والذي يقوم أبطاله حاليا بتصوير مشاهده استعدادا لعرضه يوم 2 مارس المقبل على الفضائيات.

وقالت “بدر” ان سبب اعتذارها الرئيسي عن المشاركة في المسلسل يرجع إلى تعرضها لوعكة صحية شديدة اضطرتها للسفر خارج مصر للاطمئنان على صحتها، مما دفعها لتقديم الاعتذار لمخرج المسلسل تامر حمزة لعدم قدرتها على بدء تصوير دورها ضمن الأحداث.

ونفت نجلاء ما تردد خلال الفترة الماضية حول اعتذارها عن العمل بسبب اختلافها مع شركة “فنون مصر” على الأجر المادي، مؤكدة أن علاقتها بالمنتج ريمون مقار جيدة، وأنها تواصلت معه هاتفيا لشرح سبب الاعتذار، مشيرة إلى أن هناك بعض الشائعات نشرت في عدد المواقع الالكترونية عن اعتذارها بسبب انضمام الفنان محمد رياض إلى أبطال المسلسل، مؤكدة أنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وعن تفاصيل مرضها، قالت إن الفحوصات الطبية التي أجرتها بالقاهرة كانت متضاربة في نتائجها، وتشير لوجود مرض خطير، مما دفعا للسفر خارج مصر للتأكد من صحتها وإعادة تلك الفحوصات بالخارج للاطمئنان على صحتها، مشيرة إلى أنها كانت متكتمة عن الإفصاح أو الحديث عن وعكتها الصحية سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام لحين اطمئنانها على حالتها.

وتابعت، أن الفحوصات التي قامت بها بالخارج كانت نتيجتها سلبية، وأن حالتها الصحية حاليا جيدة، وتقوم حاليا بتصوير دورها في مسلسل “أبو جبل” برفقة الفنان مصطفى شعبان والمقرر أن تخوض به المارثون الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية انتقاميه محركه في الأحداث.

مسلسل “قيد عائلي” ينتمي العمل إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وكان يحمل اسم “البيت الأبيض”، وهو من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي، وغيرهم.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق