انستجرام

أخر الاخبار رئيسى مشاهير

دنيا سمير غانم تحضر لمسلسل في دراما رمضان 2023

كشفت النجمة دنيا سمير غانم عن تحضيرها لمفاجأة تعود بها إلى موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بعد غياب عامين كاملين، مؤكدة أنها بصدد بدء تصوير مسلسل من 15 حلقة، ورفضت الكشف عن تفاصيله ولكنها ألمحت إلى رغبتها في تجسيد حملتها الإنسانية كسفيرة لليونيسيف إلى عمل فني درامي.

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم، خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، إنها تتمنى تقديم عمل درامي أو سينمائي يتحدث عن الاختلاف بأنواعه، مشيرة إلى مشاركتها في حملة “اختلافنا مش بيفرقنا” بالأمس.

أضافت “غانم” أنها تستعد لعمل درامي في رمضان المقبل 2023، وسيتكون من 15 حلقة فقط، لأن الوقت لا يسمح بتقديم مسلسل من 30 حلقة متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

ولازالت الشركة المنتجة تعمل على مرحلة التعاقدات مع أبطال العمل، حيث لم ينضم للعمل رسمياً سوى بيومي فؤاد ومحمد سلام فقط، ومن المُقرر انطلاق التصوير منتصف شهر يناير المقبل بالقاهرة.

وبحسب “ET بالعربي”، فإن المخرج إسلام خيري تعاقد رسمياً على إخراج مسلسل دنيا سمير غانم الجديد، ويعد هذا التعاون هو الثاني بينهما بعد نحو 13 عاماً، حيث كان التعاون الأول بين الثنائي في الجزء الأول من مسلسل “الكبير”، وتُعقد حالياً جلسات عمل بشأن الترتيبات الأخيرة، تمهيداً لانطلاق التصوير قريباً.