انستجرام

رئيسى مصر

سر رفض عادل إمام لمقابلة إليسا

حرصت النجمة اللبنانية إليسا على زيارة “الزعيم” عادل إمام في موقع تصوير مسلسله الجديد “عفاريت عدلي علام” في استوديو النحاس، قبل بدء تصوير حلقة من برنامج “ميكس ميوزيك” مع المطرب خالد سليم وألين لحود.

والتقت إليسا برامي إمام مخرج المسلسل، حيث تحدثا عن أحداث مسلسل الزعيم الجديد، ثم ذهبت إلى عادل الذي اعتذر عن عدم خروجه لها لإنه كان يرتدي ملابس الشخصية، وعندما علم بوجود كاميرات صحافية بالخارج خشي أن يتم التقاط صور تكشف عن شكله في المسلسل، الذي يريد الاحتفاظ به سرا.

وكانت إليسا قد علمت بوجود عادل إمام داخل استوديو نحاس، السبت، حيث تواجدت هناك لتصوير أحد البرامج الغنائية، فتوجهت إليه لتهنئته بانطلاق تصوير مسلسله الجديد،بينما روجت مصادر صحافية لبنانية أن المخرج رامي إمام عرض عليها فكرة الظهور في أحد مشاهد المسلسل، إلا أنها اعتذرت له بسبب ضيق الوقت.

هذا ونفى المخرج رامي إمام، ما تم تداوله مؤخرًا من أخبار حول طلبه للمطربة اللبنانية إليسا، أن تظهر كضيف شرف في مسلسل “عفاريت عدلي علام” للفنان الكبير عادل إمام.

وأشار رامي إلى أن هذه الأخبار عارية من الصحة، ولم يحدث أن طلبت من إليسا مثل هذا الطلب، مضيفًا أن إليسا فنانة كبيرة وصوتها أكثر من رائع والجلسة التي جمعتنا تحدثنا فيها عن الفن في مصر والعالم العربي وعن الجديد بالنسبة لها.

وتابع رامي أن إليسا فنانة كريمة تعرف الذوق فعندما علمت بوجودي أنا والزعيم عادل إمام جاءت مرحبة وسلمت علينا وتم استقبالها في الأستوديو.

منى ربيع

أضف تعليقك

اضف تعليق