انستجرام

الخليج

“شباب البومب” يحقق 52 مليون مشاهدة

حقق المسلسل الكوميدي “شباب البومب 5 ” الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية يوميا خلال شهر رمضان المبارك، ريادة عربية كأكثر الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني لهذا العام مشاهدة في موقع الفيديو العالمي “يوتيوب”.

وسجل المسلسل نسب مشاهدات عالية وصلت إلى ٥٢,٥٧٨,٦٩٨ مشاهدة، وفقا لإحصائية “يوتيوب”، علاوة على الأصداء الواسعة له في مواقع التواصل الاجتماعي كـ”تويتر، انستغرام” التي عكست قبولا كبيرا من فئة الشباب التي تحظى بالنسبة الأعلى في الإحصائية المذكورة آنفا.

وفي التفاصيل، فقد بلغت نسبة مشاهدات الفئة العمرية من 13 إلى 17 سنة من مجموع المشاهدات المُسجلة 16 بالمئة، فيما بلغت عند الفئة العمرية من 18 إلى 24 عاما 25 بالمئة، أما النسبة الأكبر فكانت للفئة من 25 سنة إلى 34 والتي وصلت إلى 36 بالمئة.

وتظهر الاحصائية نجاح فريق العمل بالوصول إلى حد قريب جدا من الشريحة التي استهدفها المسلسل (الشباب) وهي الشريحة الأكبر في الوطن العربي، والتي كانت من أبرز عوامل نجاح المسلسل بحسب ما صرح به نجم العمل الممثل والمنتج فيصل العيسى لروتانا نت في وقت سابق.

الفئة العمرية من سن الـ35 وحتى الـ44، كان لها حضورها بنسبة 13 بالمئة من مجموع المشاهدات، ومن سن الـ45 وحتى الـ54 بنسبة 3.4 في المائة، ومن الـ55 وحتى 64 بنسبة 1.3 بالمئة، أما من تفوق أعمارهم الـ65 فقد بلغت نسبتهم 5.8 من المجموع الكلي.

يبقى القول إن المسلسل لم ينته بعد، وأن الرقم الذي حققه المسلسل حتى اللحظة لم يتوقف بل يتزايد يوميا، ومن المتوقع أن يكسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة لهذا الموسم في ظل التألق المتواصل من قبل فريق العمل.