انستجرام

الخليج

شجون الهاجري تستعدّ للعودة للشاشة الصغيرة

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو تظهر من خلاله الممثلة الكويتية شجون الهاجرى وهي تؤدي مناسك العمرة إلى جانب صديقتها ريم ارحمه في السعودية.

وقد ظهرتا بالملابس السوداء المخصّصة لرحلة الحجّ هذه، وإستوقفهما المعجبون لإلتقاط الصور معهما، حيث بدت عليهما علامات السعادة وسط محبّيهم.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تؤدّي فيها النجمة الكويتية المناسك، إذ قامت العام الفائت بهذه الرحلة مع والدتها.

ومن ناحية أخرى تستعدّ الممثلة للعودة إلى الشاشة الصغيرة بعد توقيع عقد تعاون جديد على مسلسل “اليوم الاسود” في رمضان المقبل، حيث عادت المياه إلى مجاريها مع المنتج عامر الصباح بعد إنقطاع في العلاقة بسبب أزمتها مع المخرج الألماني.

وهذا العمل الثاني لها مع الصباح بعد مسلسلها “ذاكرة من ورق” العام الفائت.
“اليوم الاسود” عمل فلسفي جديد، كتب له السيناريو فهد العليوة، وتدور أحداثه حول العلاقة التي تجمع بين الإنسان والوقت والعلاقات التي تنشأ داخل المجتمع، ومع مرور السنوات نتعرّف على أشخاص لا ندرك أهمية وجودهم في حياتنا إذا ما كان سلبياً أو إيجابيّاً.

وستتولى شركة “الصباح بيكتشرز” عملية إنتاج العمل تحت إدارة المخرج محمد دهام الشمري.

ومن المتوقّع أن يبدأ التصوير مطلع العام المقبل علماً أنّه سيجمع عدداً كبيراً من ألمع الممثلين في العالم العربي نذكر منهم الهام الفضاله، محمود بوشهري، حسن البلام .

وقد أثارت الهاجري التساؤلات بين متابعيها بعد أن قامت بحذف جميع صورها عن حسابها الخاص على “انستجرام” ما وضع محبيها في حالة من الحيرة حول إذا ما كانت هي من قامت بهذه الخطوة بنفسها أو أن الحساب تعرّض للتهكير.