انستجرام

الخليج

شهرة بلقيس تصل الى اندونيسيا

شاركت الفنّانة بلقيس جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات “إنستقرام” فيديو لفتاة من الجنسيّة الأندونيسيّة تغنّي مقطع من أغنيتها الجديدة “حقير الشوق” من ألبوم “أراهنكم” بإحساس عالٍ. بلقيس التي أعجبها صوت الشابّة علقّت قائلة: “وصل الألبوم لاندونيسيا… صوتها مرررة جميل ما شاء الله تغني حقير الشوق من ألبومي…” وتابعت:”اصبروا في خبر قوي جايكم بعد رمضان باْذن الله استعدوا”.

هذا المقطع المصوّر نال أكثر من 15 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة، وقد تفاعل معه الجمهور الذين أثنوا على جمال صوتها حتّى منهم من اعتبر أنّها تفوّقت عليها وكتبوا: “بلقوسه مو بس انت بتعرفي كل اللغات هي من كتر الناس مابتحب صوتك تعلموا اغانيكي”، “الصوت ناررررر”، “صوتها جميل واحساسها حلوو”، “صوتها احلى من بلقيس”.

ونذكّر بأنّ أغنية “حقير الشوق” قد حقّقت إنتشاراً واسعاً منذ طرحها في شهر أبريل الماضي ووصلت نسب مشاهدتها عبر قناتها الرسميّة على موقع “يوتيوب” إلى ما يزيد عن مليوني مشاهدة. كما وحقّق الألبوم بشكل عام النّجاحات الكبيرة وملايين المشاهدات بأسابيع قليلة فقط. لكن ما هي المفاجأة التي ستُعلن عنها بعد انتهاء شهر رمضان يا ترى؟ خصوصاً أنّ هناك مشاريع جديدة وكثيرة تستعدّ لها لهذه السّنة كما سبق وأعلنت… ليس علينا سوى الإنتظار.