تتواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الفترات الراهنة في الإستوديوهات لوضع صوتها على أغاني ألبومها الغنائي الجديد الذي ستطرحه خلال الفترة المقبلة.
نذكر أن شيرين، طرحت مؤخرا ديو غنائي يجمعها بالمطرب حسام حبيب، وجاء بعنوان “كل ما أغني”، وتم تصوير الفيديو كليب في إحدى المدن الإسبانية.






