انستجرام

الخليج رئيسى

#عبدالله_السدحان يستعيد نجاحه عربيا

يعتمد الفنان السعودي عبدالله السدحان على عمله الذي يقوم بانتاجه وبطولته “مستر كاش”، لتحقيق نجاح يعيده بقوة إلى الجمهور العربي بعد آخر جزء من “طاش ما طاش” في العام 2011، الذي قدمه مع زميله الفنان ناصر القصبي.

بالطبع لم يتوقف السدحان فنيا، فهو قدم بعد “طاش ما طاش” مع ناصر القصبي “طيش عيال” في 2012، ثم بعيدا عن القصبي قدم”هذا حنا” في 2013 و”منا وفينا” في 2015. لكن أي من هذه الأعمال لم يحظ بالتواجد العربي كالسلسلة السعودية الكوميدية الشهيرة، وكعمل ثنائي أخذ حظه الوافر من النجاح مثل “عيال قرية”.

ويحاول السدحان مجددا في “مستر كاش” استعادة نجاحه عربيا على الساحة الرمضانية من خلال احيائه لشخصيات ناجحة تقمصها في “طاش ما طاش” مثل شخصية “سعيدان”.

ويتناول المسلسل العديد من المشكلات الاجتماعية المختلفة والتي تقع في المجتمع الخليجي ويتم تقديم حلول لها وذلك في اطار درامي كوميدي، وتتوزع حلقاته بين الرياض وجدة والقاهرة.

وصرّح نواف السدحان المشرف العام على المسلسل، أنه استخدم في هذا العمل كاميرات وعدسات متطورة وتقنية السينما تحت ادارة اخراجية وانتاجية محترفة وراقية، متمنياً أن يلقي العمل رضا الجمهور وأن يكون اضافة للدراما السعودية.

يذكر أنّ “مستر كاش” تأليف ورشة نص تتكون من عنبر الدوسري، حسين الراشد باشراف عبدالله السدحان، واخراج أسد فولادكار، وبطولة: عبدالله السدحان، محمد العيسى، يوسف الجراح، ماجد مطرب فواز، مشعل المطيري، ليلى السلمان، أميرة محمد، شمعة محمد، مروة محمد، عبدالمحسن النمر وأمينة العلي.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق