انستجرام

الخليج

عبد المجيد عبد الله يعاني من مرض خطير

عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله

كشف المطرب السعودي، عبدالمجيد عبدالله، تفاصيل المرض الذي يعاني منه موضحًا أنه يعاني من آلام في الأذن الداخلية منذ فترة طويلة.

وأضاف النجم السعودي، في مداخلة هاتفية ببرنامج ”كسرة روتين“، الذي يُقدمه المذيع على نجم، عبر أثير إذاعة مارينا إف إم، أن الجهد الذي يبذله في الحفلات وتسجيل الأغاني أثر عليه، مشيرًا إلى أنه يُعاني من مرض اسمه ”مانير“، ليس له علاج.

ووصف عبدالمجيد عبدالله هذا المرض بأنه “تافه وغير مزعج” ولكن كأي شخص يتعرض للالتهاب في الاذن الداخلية فانه يتعرض للدوار والغثيان احيانا.

وأوضح عبدالمجيد عبدالله أنه سافر خلال الفترة الماضية، للتأكد من طبيعة المرض الذي يُعاني منه، واكتشف بالفعل أنه ليس له علاج، وعليه أن يتعايش معه، موضحًا أنه من الممكن أن يكون جالسًا مع أحد ويسقط فجأة بسبب التهاب أُذنه.

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عبد المجيد عبد الله لطرح عمل غنائي منفرد بعنوان “شكراً”، من كلمات العاليه وألحان ياسر بوعلي، وشارك عبدالمجيد عبر حسابه الشخصي الانستقرام مقطع فيديو مع جمهوره، وستطرح الأغنية خلال هذه الأيام ومن كلماتها:

 

شكراً على هالتجربة خليتني اقوى

 

اثبت لي اني على كل الصعاب اقوى

 

بعدك اناماصرت اخاف من الالم

 

ذوقتني اسوأ الم ماظني فيه اسوا

 

درس وتعلمته وانا بالواقع استاهل

 

مثلي على النيه تراه بسلمكم جاهل

 

ممتن لك درستني درس العمر

 

ياهو صعب ياهو على ماكان بالساهل

 

ويأتي العمل الغنائي لعبد المجيد بعد طرحه أغنية منفردة في فبراير الماضي بعنوان “تستاهلين الحب“، من كلمات فهد المساعد، ألحان ياسر بوعلي، حققت أصداء واسعة، وحظيت الأغنية بحفاوة كبيرة.