انستجرام

سينما

عرض فيلم “قدرات غير عادية” على هامش مهرجان الأقصر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أكدت الفنانة نجلاء بدر سعادتها بعرض فيلم “قدرات غير عادية” على هامش مهرجان الأقصر للأفلام العربية والأوروبية، لافتة إلى أنها المرة الأولى التي تشارك فيها بعمل سينمائى في مشوارها الفني. جاء ذلك خلال ندوة خاصة ضمن برنامج ليالي السينما المصرية، بحضور أبطال الفيلم والمخرج داوود عبد السيد. وقالت نجلاء إن من رشحها لدور “حياة” في الفيلم، المخرج داوود عبد السيد، وأنها وافقت على العمل دون قراءة السيناريو، حتى لا تكرر خطأها بعد اعتذارها عن فيلم “رسائل البحر” الذي عرض عليها ورفضته لخوفها من جرأته.

وأوضحت أنها اعتذرت عن المشاركة في فيلم “قبل زحمة الصيف” الذي عرض عليها في نفس توقيت فيلم “قدرات غير عادية”، بالإضافة إلى وجود تشابه بين الشخصيتين، لذا فضلت الاكتفاء بفيلم داوود عبد السيد لإعجابها الشديد بالفكرة التي يدور حولها. وأشارت إلى أنها لن تكرر تقديم مشهد المايوه في أي عمل فني مرة أخرى، موضحة أنها قدمته في الفيلم لعلمها أن المخرج داوود عبد السيد سيتعامل مع هذه المشهد برقي، والدليل على ذلك أنه كان حريصًا على اطلاعها على كل مشهد صورته.

وعن عدم تحقيق الفيلم إيرادات قالت إن المخرج داوود عبد السيد يعلم أن أفلامه لا تحقق إيرادات، ولكن كل ما يهتم به هو تقديم فن جيد وعلامة في تاريخ السينما. وتابعت أن العمل مع المخرج داوود عبد السيد، يعتبر شهادة ميلاد لها كممثلة، وشرف لأي فنان أن يقدم عملًا من إخراجه.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق