انستجرام

رئيسى مصر

كارمن سليمان وطفلها يتعرضان لحادث

فاجأ الملحّن مصطفى جاد الجمهور بعد إعلانه عن تعرّض زوجته الفنانة كارمن سليمان لحادث سير مروّع مع ابنهما زين مؤخرًا. ونشر جاد صورة للسيارة التي تحطّم الجزء الأيمن منها وكتب: “اللهم لك الحمد على كل شييء… حمد لله على سلامتكوا يا روح قلبي و فداكوا أى حاجة في الدنيا إنتي و زين”.

وذكرت بعض المصادر أنّ الملحّن الشاب الذي أطلّ مع كارمن في صورة رومانسية منذ مدّة، قد حرص على اصحاب زوجته وابنه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات، من أجل الإطمئنان عليهما بعدم تعرّضهم لأيّ إصابة. واكتفت كارمن بالتّعليق على هذه الحادثة عبر حسابها على “إنستقرام” قائلة: “الحمدلله حمدًا كثيرًا”.

وضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بهذا الخبر، حيث انهالت التّعليقات على صورة الحادث التي نشرها جاد من قبل جمهور شريكة حياته التي تمنّى لها دوام الصحّة والعافية: “الف سلامه عليكو ربنا يسترها يارب و الحمدالله على كل شىء فداكو”، “حمدلله ع سلامتهم و ربنا يبعد عنكم كل أذى”، “حمدلله على سلامتهم”. كذلك الأمر بالنّسبة للفنانة دنيا بطمة التي صدمتنا بتصريحها المستفز مؤخرًا، حيث علّقت على هذا الشّكل: “الحمد لله على السلامه الله يحفظ عائلتكم الصغيرة من كل شر”.

من ناحية ثانية، كانت الفنّانة المصرية قد أعلنت منذ أيّام معدودة، عن إحيائها لحفل غنائي ولأوّل مرة في المملكة العربية السعودية، في إطار الاحتفالات الخاصّة بعيد الفطر السعيد، وذلك بتاريخ 20 يونيو المقبل في مركز الملك فهد الثقافي. وأكّدت أنّها سعيدة جدًا بهذا الحفلة التي ستُحييها أيضًا الفنانة اصالة نصري.

الجدير بذكره أخيرًا بأنّ أحدث أعمال النجمة الشابّة هو طرح الميني ألبوم الديني الخاصّ بشهر رمضان المبارك، وتضمن العديد من الأناشيد والأغاني الدينية نذكر منها “ركعة وسجدة” التي طرحتها عبر “يوتيوب” منذ أسابيع… وآخرها “في زحمة الدنيا” التي طلبت من متابعيها إعطاء آرائهم بها، وهي من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى جاد.

ويقول مطلع الأغنية: “في زحمة الدنيا والمشاوير، بلاش يقل بينا الخير،وضميرنا يبقا ضمير ضعيف مابيأنبش، وليه نبقا يدوب عايشين، ببعض مش حاسيين، ده حتى الحجر بيلين قلوبنا ليه ماتلينش، ده قربنا من بعضنا نعمة، لو بضحكة كلمة حلوة…”

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق