شاركت الإعلامية لجين عمران في المسيرة الخاصّة بمناسبة يوم التسامح العالمي، وتواجدت بين الكثير من الناس والشخصيات المعروفة الذين حرصوا على تعزيز أهمية المحبة والوفاق والسلام بين الناس والمواطنين، وذلك على خلفية الرسالة التي نشرها في هذا الظرف حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم.
لجين نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، فيديو قصير لها وهي بين الناس، وعلّقت قائلة: “من القلب لكل من شاركنا اليوم مسيرة التسامح العالمية بمناسبة ((يوم التسامح العالمي)) تحت شعار التسامح يجمعنا … اجتمعنا بمختلف الأديان والطوائف والجنسيات بمشاركة شخصيات دينية ، اجتماعية ، سياسية ، اعلاميه و بحضور الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة الدولة للتسامح رئيسة مجلس امناء جائزة محمد بن راشد للتسامح “.
وأضافت: “الحمد لله استطاعت المسيرة تحقيق اهدافها في دبي ( احياء يوم التسامح العالمي وتعزيز قيمة التسامح في المجتمع) و أثبت الجميع ان دبي عاصمة التسامح العالمي بتواجدهم رغم اختلافهم”..
من ناحية أخرى، يُذكر أنّ مقدّمة البرامج المعروفة كانت قد شاركت مؤخّراً في حفل من حفل إفتتاح فندق palazzo versace dubai hotel مع دوناتيلا فيرساتشي، وقد نشرت الكثير من اللقطات العفوية من قلب الحدث وعلّقت: “شكرا الشيخ طارق بن فيصل القاسمي على الدعوة الراقية و مبروك الإفتتاح الرسمي”.






