انستجرام

الخليج

لقاء القصبي والسدحان فى زفاف ابن عبدالمحسن النمر

احتفل الفنان السعودي عبدالمحسن النمر في مدينة جدة بزفاف ابنه احمد على كريمة احدى الأسر السعودية، في حفل كبير أقيم في احد أفخم قصور الزفاف،وسط حضور عدد كبير من الاعلاميين والنجوم السعوديين والخليجيين، وشهد  الحفل أيضا حضورا كبيرا من جمهور النجم السعودي بخلاف الحضور الإعلامي والفني.

وتحول حفل الزفاف الى تظاهرة فنية بوجود عدد من المنتجين والمخرجين، ممن حاولوا إبرام اتفاقيات فنية مع النجوم المتواجدين في الحفل، خصوصا انهم يواصلون الاعداد لمسلسلاتهم المقبلة ومنها اعمال سيتم تصويرها في الايام المقبلة تمهيدا لعرضها في الفترة الموسمية وفي السباق الدرامي الرمضاني القادم.

وكما جرت العادة كان لقاء النجمين السعوديين ناصر القصبي وعبدالله السدحان هو الحدث الذي كان يبحث عنه حضور الحفل، لرصده لكنه لم يحدث نظرا لعدم حضور النجمين لظروفهما الخاصة، حيث كان من المتوقع حضورهما نظرا لقوة العلاقة التي تجمعهما بالنمر الذي شاركهما كضيف شرف في أعمالهما هذا العام.

من جانب آخر تلقى النمر العديد من العروض الفنية الخاصة بأعمال درامية مختلفة عرضت عليه من قبل منتجين سعوديين وخليجيين، ولايزال في مرحلة قراءة هذه الأعمال لاختيار الأنسب من بينها، خصوصا بعد تسجيله حضورا مميزا في الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام في السعودية والكويت.