انستجرام

مصر

محمد رمضان بلوك جديد

نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة حديثة له، من كواليس تصوير مسلسله الجديد “الأسطورة”، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

فبعد أن كان رمضان يظهر دائما في كواليس المسلسل حليق الرأس تاركا لحيته دون أن يحلقها، ظهر في الصورة بلوك أكثر جاذبية.

ويبدو أن شخصية محمد رمضان في المسلسل تمر بعدة تحولات وتغيرات، مما تطلب ظهوره بأكثر من لوك خلال الأحداث.

هذا ويغادر فريق عمل مسلسل “الأسطورة” استوديو مصر بعد حوالى أسبوعين، حيث يلازم فريق العمل الاستوديو منذ بداية تصوير المسلسل الذى يلعب بطولته محمد رمضان ويخرجه محمد سامى، ليتبقى بعد ذلك بعض المشاهد الخارجية.

يُذكر أن رمضان يجسد دورين فى مسلسله “الأسطورة”، حيث يلعب دور تاجر السلاح، بجانب الشخصية المحورية التى يلعبها، وهو دور طالب متفوق بكلية الحقوق أنهى دراسته وحلم حياته أن يعمل بالنيابة، لذلك تقدم لشغل هذا المنصب، لكن ظروفه الاجتماعية السيئة وعمل شقيقه بتجارة السلاح، يتسببان فى رفضه، وعقب وفاة شقيقه تاجر السلاح، يتولى هو مهام هذه التجارة، بعدما يفقد حلمه، بسبب ظروف المجتمع.

مسلسل “الأسطورة” يشارك فى بطولته كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب ومجموعة كبيرة من الممثلين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

ومن ناحية أخرى قال محمد رمضان إنه فخور بالعمل فى مشروع فيلم “الكنز” مع المخرج شريف عرفة، مؤكدا أنه سعيد بالتعاون مع النجم أحمد السقا من خلال الفيلم، موضحا أن مشروع الفيلم منظومة متكاملة وتضم أيضا السيناريست عبد الرحيم كمال.

وأشار رمضان إلى أنه كان يتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة منذ زمن ولكن لكل مرحلة وقتها، مضيفا أنه يعقد 3 جلسات عمل مع عرفة أسبوعيا للوقوف على التحضيرات النهائية للفيلم.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق