انستجرام

الخليج

محمّد عبده يستعد لحفلات صيف لندن

Saudi singer Mohammed Abdo performs during the last episode of Dubai TV program "Najm el-Khaleej 02" (Star of the Gulf 02) late 05 June 2006 in Dubai. Twelve amateur singers from all Gulf countries contested to win the Gulf Idol title during the second season of the program. Emirati Moadad al-Kaabi, 18, Iraqi Rahmah Mezher, 19, and Kuwaiti Abdullah al-Zaid, 23, reached the final stage of the program before voters in addition to a three-member jury selected Emirati Al-Kaabi as the Star of the Gulf. AFP PHOTO/RABIH MOGHRABI

يحيي فنّان العرب محمّد عبده حفلاً غنائياً في فندق ذا جروسفينور هاوس ضمن حفلات صيف لندن 2016 ،وذلك يوم الخميس الثامن عشر من شهر أغسطس 2016 سيُغني خلاله لجمهوره باقة منوّعة من ريبرتواره الفنّي.

فنّان العرب أحيا خلال شهر مايو 2016 حفلاً في دار الأوبرا المصريّة. وكان قد شارك خلال عام 2016 الجاري في مهرجان ربيع سوق واقف” بالعاصمة القطريّة الدوحة، Febrayer Kuwait Festival 2016 في دولة الكويت، مهرجان دبي للتسوق 2016” بإمارة دبي في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

هذا وكان عبده قد حلّ يوم الإثنين الواقع في السادس من شهر حزيران 2016 ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج الشريان الّذي تم عرضه خلال رمضان 2016 من تقديم الإعلامي داود الشريان.