انستجرام

الخليج

مريم حسين ترفض التشهير بها على السوشال ميديا

أحداث جديدة ظهرت بين الفنانة مريم حسين وزوجها الاماراتي فيصل الفيصل بعد عودتهما معاً من الانفصال الأول تداولته الكثير من المواقع الالكترونية وتسبب بالجدل لعدم معرفة الجمهور لحقيقة الأمر هذه المرة.

مريم حسين وفيصل الفيصل تبادلا الكشف عن أسرار عديدة في خلافاتهما الجديدة تخص حملها الذي أكد فيصل الفيصل أنه تم قبل الزواج وكشف عن الأمر بمجموعة من الأوراق الثبوتية التي كشفت عنها مريم حسين، مشيرة الى أن الحمل تم بعد فترة من زواجها.

مريم حسين عبرت عن رأيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة : «مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط… المرأة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشال ميديا… الواحد يتفاهم ودياً في البيت».

وانتشرت العديد من الفيديوهات التي ظهر فيها ردود مريم حسين على زوجها فيصل الفيصل والاتهامات التي تبادلها الطرفان باتت حديث السوشال ميديا دون الوصول الى نتيجة حتمية سوى أن فيصل الفيصل قد اعتذاراً رسمياً لمريم حسين حول كل ما وجه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طرفه، كما أنه وجه اعتذاراً للشعب السعودي وكل من يتابعه عبر السوشال ميديا.