انستجرام

مصر

مي عز الدين في أزمة

بعد اعتذار المؤلف المصري أيمن سلامة عن كتابة عمل درامي للنجمة مي عز الدين، تواصل الأخيرة العمل على مسلسلها الجديد مع السيناريست محمد سليمان عبدالمالك، وذلك حيث قررت أن تشارك بمسلسل “حنين” لا “الوعد”، الذي كان من المفترض أن يكون أول أعمالها مع “MBC”.

وذكرت تقارير صحافية ان الفنان خالد سليم اعتذر أخيرا عن عدم المشاركة في المسلسل، ليكون بذلك الاعتذار الثالث له، بعد أن كان من المفترض أن يشارك في “دلع البنات” و”حالة عشق”، إلا أن مي نفت أخيرا وجود خلافات بينها وبين خالد سليم، ونشرت تهنئة له على أغنياته عبر صفحتها على تويتر.

ويبدو أن مي تفكر في أن يشاركها البطولة محمد عادل إمام، حيث كونا ثنائيا ناجحا في مسلسل “دلع البنات”، الذي عرض في رمضان ما قبل الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، إلا أن محمد عادل إمام قرر أن يركز خلال الفترة المقبلة على السينما، حيث يواصل تصوير مشاهد فيلمه الجديد «كايرو كاتي كوت»، الذي يصور أحداثه في الهند ويشاركه البطولة الوجه الجديد ياسمين صبري، وهو من إخراج معتز التوني، وقد أوشك محمد عادل إمام على إنهاء تصويره.

وبالرغم من أنه كان من المفترض أن يقدم محمد أولى بطولاته الدرامية هذا العام أيضا، مع المخرج عمرو عرفة، تأجل العمل إلى رمضان ما بعد المقبل، خاصة أن عمرو عرفة مشغول بمسلسل “هنقتل تسعة”.

وفي سياق منفصل، قرر محمد عادل إمام أن يشارك في مسلسل والده الجديد “مأمون وشركاه”، الذي سيبدأ تصويره مع بداية يناير المقبل، والعمل من إخراج رامي إمام وتشارك في بطولته لبلبة وبوسي والعمل من تأليف يوسف معاطي، وبانشغال محمد، يبدو أن مي عز الدين تواجه أزمة جديدة لاختيار البطل الذي سيشاركها بطولتها الجديد لرمضان 2016.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق