لبنان

نادين نسيب نجيم: الأبرياء راحوا

عبّرت الممثلة نادين نسيب نجيم عن حزنها وتضامنها مع حادثة نيس الارهابي.

وقالت: “مرحبا … عمر الأرض عم ينتهي …أيي أيي الأرض تعبت كبرت انهارت الشر سيطر بطّل في أمان في أي بلد بالعالم الأبرياء راحوا وبعدن عن يروحوا والشياطين مع الأسف عم يبقوا … ما بعرف يا رب لأيمتى رح نكفي هيك … يا رب نرجوك تخلصنا و تحمينا انت القادر على كل شيء #نيس”.

من ناحية أخرى، يجتمع النجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم للمرة الثالثة في مسلسل سيعرض في رمضان 2017، في لقاء يتجدّد بين الثنائي للسنة الثالثة على التوالي.