انستجرام

اهم الاخبار لبنان

نسرين طافش تتجاوز مشاكلها الشخصية  

تجاوزت نسرين طافش مشاكلها الشخصية بعد انتصارها على مواطنتها ديما بياعة بحكم قضائى،اثر اتهام بياعة لها بالخيانة ،وتبدأ نسرين حاليا التحضيرات لمسلسلات شهر رمضان المقبل ،حيث تستعدّ حاليا لبدء تصوير مشاهدها في العديد من الأعمال الدرامية التي إختارتها وتعاقدت عليها مع أهمّ المنتجين والمخرجين العرب.

تطلّ نسرين على جمهورها العام المقبل في أعمال متنوعة وكثيرة حيث ستظهر في شخصيات عديدة وتجسّد أدواراً إستهوتها عند قراءتها للنصوص التي كتبها أهمّ المؤلفين والكتاب.

وفي هذا الإطار، نشرت الممثلة السورية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، صورة لها وهي توقّع عقدها مع شركة “كلاكيت” للإنتاج لتتشارك مع متابعيها هذه اللحظات، وعلّقت عليها قائلة: “يسعدني و يشرفني أن تكون كل أعمالي لهذا الموسم مع إحدى الشركات المحترمة و المحترفة و الرائدة مثل شركة كلاكيت”.

مسلسلات نسرين طافش المقبلة هي: مسلسل “حرملك”، مسلسل “العراب ” وهو النسخة العربية عن الفيلم العالمي الشهير The GodFather وهو من بطولة عاصي الحلاني، سلوم حاد، عابد فهد ، سلافة معمار، عبد المنعم عمايري، مصطفى الخاني ، وآخين … وهو من إخراج المثنى الصبح وسيناريو حازم سليمان … بالإضافة الى مسلسل “الطواريد” تأليف مازن طه وإخراج مازن السعدي.
و مسلسل “أهل الغرام” الذى يستكمل مشواره وسيطلّ في جزء ثالث العام المقبل خلال الشهر الفضيل لينافس بذلك أهمّ الأعمال السورية والعربية ومن المتوقّع أن يبقى طاقم العمل نفسه من ممثلين ونجوم أمثال نسرين طافش ، سلافة معمار ،قصي خولي ، ديما قندلفت، عبد المنعم عمايري .

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق