انستجرام

لبنان

نوال الزغبي: الخيانة قاتلة

استقبلت وفاء الكيلاني، الفنانة نوال الزغبي فى حلقة جديدة من برنامج المتاهة أمس، واستهلت نوال حديثها عن الأشياء الكثيرة التي سرقت منها في حياتها وأهمها النجاح والعمر، وأكدت أنها استطاعت في الوقت المناسب أن تستعيد النجاح عندما سرق منها، بعكس العمر الذي يعتبر من الأشياء القليلة التي لا يمكن للإنسان أن يستعيدها عندما تسرق منه.

وقالت إن حب الناس لها وإيمانها بالله يعيدان لها الثقة بالنفس دائما، وأضافت أنها بحاجة لمن يدعمها ويساعدها للنجاح في مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها دائما مرفوعة الرأس وثقتها بنفسها كبيرة. وعن طباعها قالت نوال إنها تعتبر نفسها مبذّرة وعصبية ومزاجية بين الفترة والأخرى، موضحة أيضا أنها صبورة وحنونة وطبية القلب.

من ناحية أخرى أشارت نوال إلى أن الحياة تعلّم الإنسان وأن لا وجود للأصدقاء في الحياة، حيث قالت إنه لا وجود للصداقة بل مجرّد معارف لا أكثر، موضحة أن الحاجة والعاطفة والحب لم تجدهما إلا في والدتها. وعن الإحترام المتبادل بين الفنانين، قالت نوال إنه من أهم الأشياء التي يجب أن تكون موجودة في عالم الفن، ومع ذلك أكدت أنها لا تؤمن بالصداقة حتى في عالم الفن. أما بالنسبة لتجربتها الزوجية السابقة،  إنها لم تخلق لها “قلّة ثقة” بجميع الرجال وأن الخيانة تؤذيها و”تقتلها”. كما أكدت أن إختيار الرجل الخطأ هو من أكبر القرارات التي قد تختارها وتندم عليها في حياتها، وأن على الإنسان أن يعرف كيف يحدد مصيره ويتغلب على الحياة، مؤكدة أن الحياة تحتاج لتنازلات في بعض المواقف المعينة والحساسة.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق