انستجرام

رئيسى مصر

أسباب طلاق هنا شيحة وأحمد فلوكس

كشف الفنان أحمد شيحة والد الفنانة هنا شيحة عن طلاق أبنته وانفصالها عن زوجها الفنان احمد فلوكس وذلك بعد زواج دام لعدة شهور، وأكد أن الانفصال جاء في هدوء وبشكل محترم بعد عدم أتفاقهم في وجهات النظر.

هذا وقد وصلت الأمور بين أحمد فلوكس وزوجته الفنانة هنا شيحة إلى مرحلة الطلاق مؤخرا، وخصوصا بعد الخلافات التي باتت ظاهرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي يعبر عنها الطرفان بين الحين والآخر .

وذكرت المصادر أن طلاق أحمد فلوكس وهنا شيحا قد وقع بالفعل خلال الاسبوع الماضي بسبب فقدان الثقة  بين الطرفين، وغيرة الفنانة الشديدة عليه من معجباته.

ونشر الفنان أحمد فلوكس عددا من الصور عبر حسابه على “انستجرام” وعلق عليها قائلا: “القلوب الطاهرة اللي بشكر ربنا عليهم اللي في حياتي … الأصدقاء و الحبايب و الأقارب دول اللي سبب نجاحي و دول اللي بهديهم نجاح دوري في فيلم “الممر”، لأنهم كانوا من أكثر الداعمين لي،  و في أشخاص تانيين  بس للأسف مش لاقي صور ليهم عندي مقربين ليا قوي بشكرهم من كل قلبي”، وجاء كلام فلوكس الغامض ليؤكد الخلافات والانفصال بل إن الصور التي نشرها فلوكس ، والتي ضمت صورة تجمعه مع زوجته الفنانة هنا شيحة، لم تتضمن ذكر فلوكس لاسمها ،ولم يقم حتى بتوجيه رسالة خاصة لها ، أو تقديم صورتها لتصدر الألبوم الذي نشره، بل اكتفي بنشر نفس صورة عادية لهما بين عدة صور تضم أصدقاءه ،ولم يخصها بتدوينة مميزة، وهي نفس الصورة التي كانت نشرتها الفنانة منذ شهور ، حينما ترددت أنباء عن انفصالهما، ونشر كذلك فلوكس مجموعة صور تجمعه ببطلات أعمال درامية سابقة عبر خاصية “الأستوري”.

ومن ناحية أخرى تبدأ الفنانة هنا شيحة تصوير أول مشاهدها في مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” حيث تخوض بطولة إحدى حكايات المسلسل بعنوان “اتفضلوا  في الصالون”، وذلك بعد نجاحها في مشاركتها في الموسم الثاني منه بحكاية “رحمة”.

وتجسد “هنا” دور “دارين” رسامة رومانسية، ويظهر معها أربعة أبطال كضيوف شرف، وهم هاني عادل، فراس سعيد، أحمد جمال سعيد، أحمد رفعت، نانسي صلاح.

وعرض الجزء الثاني في سبتمبر الماضي، ودارت أحداثه في 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عن قضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة، ويتم تناولها في 5 حلقات.

قام ببطولة الحكايات كل من هنا شيحة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل وتأليف عمرو ياسين.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق