انستجرام

الخليج

هيا الشعيبي تحير جمهورها بلغز خاتم الخطوبة

ظهرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبى وهي ترتدي خاتم الخطوبة مجددا رغم زواجها ، مما جعلها تطرح على محبيها لغزا كبيرا ، حيث اطلت على جمهورها من خلال مقطع فيديو ،قامت خلاله بغناء أغنية “يا دبلة الخطوبة، عقبالنا كلنا …”، كما أنها طبعت على يدها رسمة الحناء وكانت غريبة الشكل.

وعندها، كثُرت الاحتمالات وتعدّدت خاصّةً بين متابعيها الذين إستنكروا هذا الامر، حيث تساءل بعضهم ما إذا كانت هذه الخطوة التي قامت بها الشعيبي هي مجرّد مداعبة منها تجاه محبيها، فيما اعتبر آخرون أنّ هناك خلافاً بين الشعيبي وزوجها دفعها للتحسّر على ماضيها وفترة الخطوبة التي عاشتها. أمّا البعض الآخر فرأى أنّ الأمر جدّ بسيط ولا يستحقّ كل هذه البلبلة، لأنّ الفنانة الكوميدية تُعرف بروحها الجميلة والاجواء المضحكة التي تفرضها اينما حلّت وتواجدت، في حين قال أحدهم أنّها إنفصلت عن زوجها وها هي تدخل في علاقة جديدة دون أن تكشف تفاصيلها أو كواليسها.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة الموهوبة التي تقدّم برنامج “واي فاي” الشهير، قد تطرّقت مؤخّراً في إحدى الحلقات الى الموضوع الذي شغل العالم العربي بأسره طيلة الاسبوعين الماضيين، وهو الفنانة احلام التي تعرّضت للشتائم والانتقادات بعد ايقاف برنامجها “ذا كوين” محاولة منها للدفاع عن نفسها وتبرير ما حصل معها ومع قناة “دبي” الشهيرة.

ولكن، من شاهد نلك الحلقة لأدرك لماذا الحلوميون هاجموا هيا وسخروا منها، باعتبار أنّهم رأوا أنّ المممثلة المعروفة قد إستهزأت بـ “الملكة” وبمجوهراتها وطريقة كلامها وأدائها وحتى إستعراضها لنفسها، ولكن بالنسبة للشعيبي فهي أرادت أن تسلّط الضوء على مطربة معروفة وتحظى بجماهيرية كبيرة، إعتادت أن تثير الجدل بكلّ ما تقدمه، بالاضافة الى أنّها مادّة دسمة تستحقّ الانتقاد.

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المحبوبة قد إحتفلت مؤخّراً بعيد ميلاد إبنتها “فاطمة” في حفلٍ خاصٍ نظّمته بنفسها وحرصت على أن يكون في مكانٍ مغلقٍ بعيداً عن الصحافة والكاميرات لأنّها رفضت أن تنتشر تفاصيل العيد عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتصبح بمتناول الجميع..