انستجرام

رئيسى لبنان

ابنة هيفاء توقف تدوينات الهجوم ضدها

حسمت ابنة النجمة هيفاء وهبي، الشابة زينب نصر فياض، الجدل حول علاقتها مع والدتها بعد خروج الفنانة من المستشفى، وبدا بأنها أوقفت تدوينات الهجوم ضدها والتي كانت تكتبها سابقا وتتناول علاقة الأبناء بالأمهات لتبدأ صفحة جديدة مع من أنجبتها الى الحياة.

وخلال الساعات الماضية، فاجأت زينب فياض متابعيها عبر حسابها على انستغرام بنشر تدوينة باللغة الإنكليزية شملت كل من والدها ووالدتها وساوتهما بالمحبة في قلبها، فكتبت قائلة :” “إذا كان الأب هو القلب نبض القلب” وأنهت التدوينة بهاشتاغ “انتهى” في إشارة الى حسم علاقتها بوالدتها إيجابا.

ومنذ اصابة هيفاء وهبي بوعكة صحية، سارعت زينب فياض الى نشر دعاء تمنت فيه الشفاء لكل مريض الأمر الذي فسره المتابعين بأنها موجه لوالدتها معتبرين بأن هذه الخطوة بادرة ايجابية من الإبنة اتجاه والدتها بعد مقاطعة طويلة بينهما، وتحديدا منذ طفولة زينب.

وعلى ما يبدو، فإن الأمور تتجه نحو إنهاء القطيعة بين زينب فياض ووالدتها في الفترة المقبلة، خصوصا بعد اعلان عارضة الأزياء رولا يموت، عن مصالحة أختها هيفاء خلال فترة مرضها.

يذكر ان زينب فياض ازدادت نشاطاتها في الفترة الماضية عبر انستغرام من خلال نشرها لتدوينات او صور لإبنتيها دانييلا ورهف فواز، كما اطلت طفلتيها بجلسات تصوير متعددة ترويجا لماركات ملابس تجارية ، وأعلنت ايضا عن فتح حساب خاص على انستغرام لإبنتها دانييلا.

من ناحية ثانية، ما تزال هيفاء وهبي تأخذ فترة نقاهة استعدادا لإستئناف نشاطاتها بعد خروجها من المستشفى قبل أيام قليلة حيث طمأنت جمهورها بأنها بخير وشكرت كل من سأل عنها في فترة مرضها.

ومن المقرر ان تحيي حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان جوتنبرج الثقافي في السويد وذلك يوم السبت الموافق 10 أغسطس المقبل.

 

 

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق