انستجرام

رئيسى مصر

اشتعال معركة الدعاية لمسلسلات رمضان

بدأ نجوم الدراما الماراثون الرمضاني بحرب “الإعلانات الدعائية” حيث انتشرت بوسترات المسلسلات على مواقع التواصل الاجتماعي معلنة عن أبطال واحداث كل مسلسل من أجل جذب المشاهدين.

وخلال الـ24 ساعة الماضية فقط ، ظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز وهي ترفع المسدس في وجه الجميع ، بينما محمد إمام يتوسط أبناء الحارة الشعبية وتحاصرهم النيران في صورة أخرى، وأحمد فهمي يختبىء من ماغي بو غصن، و دينا الشربيني بمفردها أمام ساحة خضراء تهيمن عليها أجواء الخريف، ومصطفى خاطر بملابس ذهبية تكشف عن فوزه بثروة بعد فقر، وكل هذه المواقف جزء من خطة الدعاية لموسم رمضان 2019.

ويسعى نجوم الدراما مُبكرًا لخطف أنظار المشاهدين تحسبًا من الفشل الذي يعني الخروج نهائيًّا من قائمة أبطال الموسم التالي.

فنجوم مسلسل “لآخر نفس” كشفوا عن البوستر الرسمي للمسلسل ، وظهرت ياسمين وهي تحمل المسدس، ومن خلفها أبطال العمل الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني.

وخطفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن الأنظار بعدما نشرت البوستر الرسمي لمسلسل “بروفا”، الذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني لهذا العام، أمام الفنان أحمد فهمي.

وأطلق النجم أحمد فهمى، البوستر الرسمى لمسلسله الجديد “الواد سيد الشحات”، الذى يخوض به السباق الرمضانى القادم 2019، ويعرض بشكل حصرى على شاشة DMC، وتصدر فهمى البوستر وظهرت معه الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد عبد الرحمن “توتا”.

ويواصل فهمى تصوير المسلسل على قدم وساق قبل حلول شهر رمضان ما بين أكتوبر وشبرا منت وطريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث انتهى من تصوير 20 حلقة جاهزة للعرض، حيث يعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة وتعرض كل حكاية خلال حلقتين.

ويشارك في بطولة مسلسل “الواد سيد الشحات”، هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن “توتا” إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، بيومى فؤاد، حميد الشاعرى، محمد ثروت، أحمد فتحى وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراح أحمد الجندى ومن إنتاج “شركة سينرجى”.

 

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق