انستجرام

الخليج

رأى #محمد_عبده فى #أم_كلثوم و#عبدالوهاب و#عمرو_دياب

فجر الفنان السعودى محمد عبده مفاجآت كثيرة حيث كشف عن رأيه فى أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وشادية وعمرو دياب وأغانى المهرجانات .

فى البداية قال الفنان محمد عبده إن الفنانة شادية احتضنته في بداية حياته الفنية وقدمته في حفلات أضواء المدينة، وأضاف في برنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة “دريم”، أنه يكن كل الشكر والتقدير والاحترام لشادية.

قال الفنان محمد عبده، إنه يتابع أغاني المهرجانات ويحترمها، موضحا أن السبب وراء احترامه لها أنها نابعة من الناس الغلابة على حد قوله، مشيرا إلى أنه لا يصنفها أغاني ولكنه يصفها بالمونولوج الكوميدى.

وعن أم كلثوم وعبدالوهاب، أوضح “عبده” خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه “العاشرة مساء” عبر شاشة دريم، أن أم كلثوم وعبد الوهاب هما من وضعا قواعد الفن العربي، وتابع قائلا: “أنا اتخيل إن ما في صوت أجمل ولا أقوي من أم كلثوم لا من قبلها ولا من بعدها، وهي أهم صوت عربي لما بتقول رق الحبيب بسمع أبو الهول أو الهرم بيغني”.

وعن تصريحه بأن الهضبة عمرو دياب صوته سليم، ولكنه ليس مطرب، قال: “آه.. هو بيقول على نفسه كده مش أنا.. وأنا بحترم فيه هذا الشئ، وبشوفه وبجلس معاه”، مشيرا إلى أن هناك فرق بين الأغاني والطرب.