انستجرام

الخليج

علا الفارس تخوض تجربة التمثيل لأول مرة

تستعد المذيعة الأردنية علا الفارس لخوض تجربة التمثيل لأول مرة، وذلك من خلال المسلسل البدوي “الدمعة الحمراء”، من تأليف وفاء بكر، ومن إخراج حسام حجاوي.

قصة المسلسل مقتبسة من أشعار الأمير محمد الأحمد السديري، ويذكر أن المنتج المنفذ له عصام حجاوي يواصل التجهيز لمواقع التصوير، حيث من المقرر أن يبدأ تصويره بالكامل في صحراء وادي رم، علماً أنه سيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

يذكر أن المسلسل البدوي “الدمعة الحمراء”، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما البدوية من الأردن والوطن العربي، يذكر منهم عبير عيسى، عبد المحسن النمر، تركي اليوسف، محمد المجالي، لونا بشارة، جميل براهمة، هدى حمدان، جميل عواد، جولييت عواد، وسام البريحي، علا ياسين، محمد الضمور، وسهير فهد.

تجدر الإشارة إلى أن علا الفارس، بدأت مسيرتها الإعلامية مبكراً حيث كانت تبلغ من العمر سابعة عشرة، وتعتبر أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بعمر 17 عاما، بحسب مجلة “أوك” البريطانية، وبدأت كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات، وذلك في عام 2004، قبل أن تتحول إلى مراسلة ميدانية عام 2005، لتنضم بعدها بقسم الأخبار كمذيعة ومقدمة برامج إخبارية واجتماعية عبر شاشة قناة “إم بي سي”.