تتحضر النجمة اللبنانية إليسا، لتحيي مساء غدٍ الخميس، حفلها الوحيد هذا العام ضمن مهرجان أعياد بيروت.
وتحدثت إليسا عما ستقدمه في الحفل، عبر نشرة أخبار تلفزيون الـ MTV ، مشيرة إلى أنها ستغني 3 أغنيات من ألبومها المقبل وبأنها ستفتتحه بأغنية وطنية.
النجمة اللبنانية تحدثت عن إصرارها على إحياء حفلتها الوحيدة لهذا الموسم في مدينتها ووطنها.






