انستجرام

الخليج رئيسى

حليمة بولند تكشف سر لقائها بعبد الله السدحان

واكدت حليمة بأنها عادت مؤخرا من الرياض حيث أبرمت عقد عمل فني جديدا مع احدى الشركات الكبيرة هناك ، ولن تفصح عن مشروع التعاون هذا إلا في وقته حيث سيكون مفاجأة قوية لجمهورها الذي عودته في كل عام ان تقدم له عملا مميزا يسجل في رصيد برامجها الناجحة سواءالمسابقات او المنوعات.

وكشفت حليمة عن سر لقائها بالفنان السعودى عبد الله السدحان اثناء زيارتها للرياض، حيث قامت بعمل جولة فنية واعلامية وأكدت حليمة بان السدحان عرض عليها المشاركة في عمل فني كبطولة ، لكن لا يزال هذا المشروع في قيد التفاوض، ولم تحسم الامر معه بعد.

وعادت حليمة بولند قبل ايام من الدوحة حيث صورت في سنابها عدداً من الأماكن السياحية في قطر وأنها تنوي تقديم مفاجأة لجمهورها القطري الذي تحبه وتكن له كل تقدير واحترام.

تصريحات حليمة جاءت على خلفية حضورها احتفالية كبيرة سط حضور إعلامي وجماهيري لاطلاق مجموعة عطور جديدة تحمل اسمها ، وقالت حليمة اثناء الحفل: اشكر جمهوري الذي دعمني ولا يزال يدعمني منذ ان انطلقت اعلاميا وحتى هذه اللحظة، فالجمهور هم احد أسباب وعوامل نجاح النجم ،فالفنانة او النجمة اليوم لا قيمة لها من غير جمهورها، وأنا ولله الحمد ربي أعطاني محبة الناس وأشكر فانزاتي الذين يتابعون اخباري بشغف واهتمام ويتداولون اخباري باستمرار في السوشال ميديا.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق