انستجرام

الخليج

شوق تعلن الحرب بسبب تعرضها للظلم

اعترفت الفنانة شوق بأنها شعرت بحزن شديد أثر على نفسيتها بشكل كبير، وانعكس سلبا على حالتها الصحية بعدما تفاجأت بتهميش اسمها على “تتر” مسلسل “بين الكناين” الذي يعرض حاليا على MBC قائلة: تفاجأت ببخس حقي ،وعدم انصافي في “تتر” المسلسل وانا التي ارتكز على اسم ومكانة في الوسط الفني يعرفها كافة العاملين في المجال وحققتهما بعد مشقة وتعب كبيرين، وهذه الصدمة جعلتني اعيد حساباتي من جديد وافكر مستقبلا بكل شيء بـ”الثقة”، شروط العقد، واسمي، ولن تكون هناك مجاملات بعد اليوم فما جاءني يكفيني”.

واضافت شوق: لن أسكت بعد اليوم، فلست ممثلة صاعدة أو واعدة بين ممثلات “هاليومين”، مشواري تجاوز 14 عاما في الوسط الفني ثم يأتون ليضعوا قلبي اسماء لم تتجاوز اعمالهم اصابع اليد.

ومضت تقول بحرقة: “جان زين” يعرفون يمثلون عدل! والادهى والامر تم وضع اسمي في “بين الكنانين” تمثيل شوق، يعني ناسفيني من البطولة وانا دوري بطولة! واقولها بكل جرأة نعم المنتج مشعل الذاير ظلمني..! يعني لازم اتدلع واتحرر واتمادى في علاقتي مع الاخرين باللوكيشن عشان يقدروني!! وازيدكم من الشعر بيتا: تم حذف الكثير من مشاهدي قبل تصويرها ، وتم الغاؤها من قبل المخرج بحجة انها مالها لزمة وماكو وقت!

وتتابع: “شوفوا مسلسلاتي واعمالي مع كبار الفنانين وين ينحط اسمي مع ماما سعاد عبدالله، وعبدالعزيز المسلم واخر عمل تراثي جمعني مع المسلسل “الليوان” كنا في البطولة”.

وكانت شوق قد تعرضت لحادث مروري مروع ادخلها المستشفى وتعرضت بسببه الى عدة اصابات وكسور في الوجه وتم وضع قدمها في الجبس، ورغم معاناتها والامها الجسدية إلا أن ما حدث معها زادها الما وقهرا، وعمق جراحها.