انستجرام

أخر الاخبار رئيسى مشاهير موسيقى

النجم البريطاني المرشح لجوائز جرامي “بونوبو” يقدم عرضًا في دبي أوبرا

أعلنت دبي أوبرا، الوجهة الأروع للفنون الأدائية الراقية، عن استضافة نجم موسيقى الإلكترونيكا البريطاني سايمون جرين، والمعروف باسم بونوبو، سيقدم عرضًا مبهرًا لأحدث ألبوماته Fragments والذي استلهمه من الطبيعة والحركة، وذلك يوم 11 مارس 2023.

يعتبر جرين واحدًا من أبرز الأسماء في عالم الموسيقى الراقصة، حيث ترشح سبع مرات لجوائز جرامي بالإضافة إلى تقديم عروض ضخمة في كبرى المدن ومنها 3 حفلات بيعت تذاكرها بالكامل في أليكساندر بالاس في لندن بالإضافة إلى عروض في Red Rock Amphitheatre في دينفر جلاستونبيري وكواتشيلا ولولابالووزا وبريمافيرا ساوند وفوجي روك. كما حصل ألبومه مؤخرًا على مركز ضمن العشرة الأولى في عدة دول، وضمن أفضل خمسة ألبومات في المملكة المتحدة إلى جانب حصول ألبوم migration على المرتبة الأولى للموسيقى الراقصة ضمن قائمة Billboard عام 2017.

وخلال مسيرته اللامعة، عمل مع نخبة من الفنانين مثل إريكا بادو، إيافور ارنالدز، وجون هوبكينز، مايكل كيوانوكا، وغوريلّاز، وجورج فيتجيرالد، ولندن غرامار.

أما Fragments فسيكون حدثًا ضخمًا يجمع نخبة من أفضل عروض الموسيقى الإلكترونية خلال العام، وقد يكون جوهرة التاج في أعمال بونوبو وأكثرها تميزًا وغنى بالمشاعر.

فأصوات الموسيقى الإلكترونية تخطف الحواس على أنغام الآلات الصوتية وألحانها الجميلة فيما يتناغم كلاهما معًا كي يعيش الجمهور تجربة موسيقية لا تنسى.

كما أن تركيبة الأغاني مفعمة بالتشويق والعواطف حيث تلامس أدق المشاعر والمخاوف الوجودية لدى المستمعين وتمثل احتفاءً بالحياة في مواجهة الخوف والغموض. فهي تسجيل يروي حكاية زمننا وما يجعلنا نبتهج ونحتفل.

انتظروا أداءً ملحميًا على مسرح دبي أوبرا يذكّرنا جميعًا بكيفية بروز الأمل والإبداع في اللحظات غير المتوقعة ومن قلب المعاناة والحيرة.

لمزيد من المعلومات أو لحجز التذاكر: https://www.dubaiopera.com/

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق