انستجرام

     


أخر الاخبار المغرب العربى رئيسى مشاهير

جليلة المغربية تتوعد الحصول على حقها بالقانون

ما زالت الفنانة المغربية جليلة تلتزم الصمت إزاء الأنباء المتداولة حول سبب بقائها في المستشفى نتيجة لخطأ طبي تجميلي على يد أحد الأطباء.

جليلة تكشف تفاصيل حالتها الصحية
وظهرت جليلة المغربية في مقطع فيديو أوضحت فيه أنها ستكشف المستور بعد الانتهاء من تلك الأزمة الصحية التي تمر بها حالياً مشيرة إلى أنها ستتحدث عن كافة التفاصيل بمجرد الخروج من المستشفى.

ولفتت إلى أنها ما زالت تتلقى العلاج اللازم في هذه الفترة داخل المستشفى لكنها تملك كافة الأدلة التي ستنشرها للجمهور حول ما تعرضت له.

وجاء ذلك في فيديو نشره مقدم البرامج الأردني، حمود حسين، وهو الصديق المقرب من الفنانة جليلة المغربية محاولاً طمأنة الجمهور حول تفاصيل حالتها الصحية.

وظهر حمود حسين من داخل غرفة المستفى بصحبة جليلة المغربية تحدث فيه عن تلقيه العديد من الاستفسارات حول تفاصيل ما حدث معه وسبب بقائها داخل المستشفى خلال هذه المدة، مشيراً إلى أنها بدأت تتحسن بالفعل، قبل أن يدير عدسة الكاميرا نجوها لتطمأن الجمهور بنفسها وتتحدث عما تمر به.

وقال حمود حسين: “كلكم تسألونني شو صاير مع جليلة وليه ظلت في المستشفى كل هذه المدة صار لها 3 أيام وبكرة اليوم الرابع وهي عم تتحسن”.

جليلة ترفض الكشف عن سبب أزمتها
ورفضت جليلة الحديث عن تفاصيل أزمتها الصحية في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تنتظر حتى العودة للمنزل كي تتحدث مع الجمهور.

وقالت جليلة المغربية: “مساكم جميل.. مساكم جميلة الجميلات ومريضة المريضات.. طبعاً تكلمت وقلت لكل المتابعين إني أنا بس أخرج بالسلامة رح أتكلم”.

وتابعت: ” مش بس كلام وراح فرجيهم كل الدلائل والأوراق والتقارير اللي عندي.. وإن شاء الله رب العالمين والقانون راح ياخد لي حقي”.

وعلى الرغم من أن جليلة لم تكشف تفاصيل عما حدث لها أو تنفي الشائعات المتداولة حول وقوعها ضحية لخطأ طبي أثناء خضوعها لـ عملية تجميل لنحت الساقين، إلا أن العديد من التعليقات أكدت أنها كانت تخضع لعملية تجميل وفق لعدد من التفاصيل التي أعلنت عنها سابقاً عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، بعد أن أعلنت مؤخراً خضوعها لكنتور للساقين.

وانقسمت التعليقات ما بين الانتقادات لها بسبب مظهرها التي ظهرت به في الفيديو من أظافر ملونة وارتداء المجوهرات الذهبية، وما بين السخرية منها.