انستجرام

أخر الاخبار الخليج رئيسى

«دبي أوبرا» تستضيف «فانتوم أوف ذا أوبرا» مجددًا في فبراير المقبل

بعد النجاح الباهر الذي حطم الأرقام القياسية والعروض التي نفدت التذاكر خلال أول ظهور لها في الإمارات العربية المتحدة عام 2019، يسر أوبرا دبي ومجموعة برودواي إنترتينمنت أن تعلنا عن إنتاج جديد لمسرحية The Phantom of the Opera التي ستُعرض في صالة العرض. مسرح أوبرا دبي الشهير من 22 فبراير إلى 10 مارس 2024.
ستشيد هذه النسخة المعاد تصورها من The Phantom of the Opera بتراثها بينما تقدم تجربة جديدة ورائعة تنال إعجاب كل من المعجبين المخلصين والوافدين الجدد إلى القصة.
سيضم The Phantom of the Opera 100 من الممثلين وطاقم العمل وأعضاء الأوركسترا، ومناظر طبيعية مذهلة، ومؤثرات خاصة تحبس الأنفاس، وأكثر من 230 زيًا مصممًا بشكل معقد. يمكن للجمهور أن يتوقع رحلة غامرة إلى عالم من الغموض والرومانسية والفنية في هذا الإنتاج الاستثنائي المعاد تصوره للعرض الأيقوني مع تحول المسرح من خلال الإضاءة المتطورة والمؤثرات الخاصة.
وأضاف باولو بيتروسيلي، رئيس أوبرا دبي: “يسعدنا للغاية أن نرحب بعودة الإنتاج الشهير لـ The Phantom of The Opera. هذا الأداء المذهل لم يترك بصمة لا تمحى على المسرح العالمي فحسب، بل كان له أيضًا صدى عميق لدى الجماهير. “هنا في دبي. إن التزامنا الثابت بعرض التميز الفني هو الذي يدفعنا إلى تقديم مثل هذه الإنتاجات الرائعة. وترمز عودة “شبح الأوبرا” إلى هذا الالتزام، ونحن نتطلع إلى مشاركة هذه التجربة الاستثنائية معكم جميعًا مرة أخرى”. ”
وتعليقاً على عودة The Phantom of the Opera، أعربت ليز كوبس، الرئيس التنفيذي لمجموعة Broadway Entertainment Group، عن سعادتها قائلة: “لقد كان الشغف والحماس الذي احتضنت به دبي The Phantom of the Opera رائعاً حقاً. واستجابة للطلب الشعبي، نحن سعداء للغاية لإعادة هذا العنوان الأيقوني ولكن في إنتاج مُعاد تصوره، مما يزيد من فرصة الجمهور لمشاهدة سحر تحفة أندرو لويد ويبر مرة أخرى.
تشتهر هذه المقطوعة الموسيقية بموسيقى كلاسيكية خالدة مثل “The Phantom of the Opera” و”Think of Me” و”Music of the Night”. يظل التسجيل الأصلي للإنتاج هو التسجيل الأكثر مبيعًا على الإطلاق، حيث جمع أكثر من 40 مليون نسخة مباعة عالميًا. حصل The Phantom of the Opera على أكثر من 70 جائزة مسرحية كبرى، بما في ذلك سبع جوائز توني في برودواي

وأربع جوائز أوليفييه في ويست إند بلندن.

لا تفوت هذه الفرصة لتكون جزءًا من التاريخ حيث تعود الحكاية المذهلة إلى الحياة مرة أخرى على مسرح أوبرا دبي.

 

تبدأ أسعار التذاكر من 250 درهماً إماراتياً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dubaiopera.com

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق