انستجرام

الخليج رئيسى

بلقيس توقع ألبوم”أراهنكم” بالإمارات

 

نشرت الفنانة بلقيس عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” مقطع فيديو تدعو من خلاله جمهورها بدبي لحضور حفل توقيع أحدث ألبوماتها الغنائية “أراهنكم” وذلك في اليوم الأول من يوليو بـVirgin Mega Store” بمول الإمارات.

وعلقت “بلقيس” على مقطع الفيديو :”حقيقي من قلبي احبكم اشوفكم يوم 1 يوليو بإذن الله في مول الإمارات فيرجن ميجا ستور دبي الساعه 8 مساء وراح نصور مع بعض ونستمتع بوقتنا إن شاء الله الحضور مجانا وعام للجميع”.

وطرحت بلقيس عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان “أراهنكم”، أطربت بلقيس جمهورها من خلاله بألوان غنائية متنوعة بين الخليجي واللبناني والمصري، ويضم الألبوم 12 أغنية.

وصرحت بلقيس مؤخرا، أنها ستصور أغنية “حقير الشوق” على طريقة الفيديو كليب، بعد أن استطلعت رأي جمهورها في الأغنية التي جاءت ضمن أغنيات ألبومها الأخير والثالث في مسيرتها الفنية “أراهنكم” الذي طرحته في أبريل الماضي.

وجهت النجمة بلقيس رسالة شكر لجمهور حفلها بالبحرين والقائمين على الحفل، والتي أحييته في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وشاركت بلقيس جمهورها مقتطفات من الحفل وظهرت من خلال مقطع الفيديو وهي تغني بالحفل معلقة عليه :”مقتطفات سريعه من حفل البحرين في ثاني ايّام عيد الفطر المبارك الشكر الجزيل لكل من حضر ولشركة lezwan_ch حسن التنظيم والاهتمام بأدق التفاصيل”.

وأضافت: “واخص بالذكر زوجي الحبيب ومهندس الصوت المبدع soudalrandi وفرقتي الموسيقية الرائعة بقيادة فيصل الجاسم شكرا لعائلتي اللي هي انتو وإلى لقاء قريب وحفلات صيفية اعلن عنها تباعاً”.

وشاركت “بلقيس” في موسم رمضان 2017 بغناء شارة المسلسل الكوميدي “رمانة”، للفنانة الكبيرة حياة الفهد، ومن إخراج الأردني حسام حجاوي.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق